موقع آل ديــــاب - المسمية الكبيرة
اهـــلا وســهلا بك زائرنا الكريم
هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل
يشـــرفناان تقوم بالتسجيل معنا

مصرع العشرات جراء حريق الكرمل واسرائيل تستنجد باوروبا وامريكا

اذهب الى الأسفل

مصرع العشرات جراء حريق الكرمل واسرائيل تستنجد باوروبا وامريكا

مُساهمة من طرف سامح في الخميس ديسمبر 02, 2010 12:19 pm

أعلنت نجمة داود الحمراء عن مصرع 40 سجّانا في حادث احتراق حافلة كانت تقل 50 من السجانة الذين وصلوا للمشاركة في عملية إخلاء سجن الدامون في اعقاب الحريق الهائل الذي شب على جبل الكرمل . وقد حوصرت الحافلة في وسط ألسنة النار المشتعلة على الطريق المتعرج ذي المنحنيات الخطرة في مفرق بيت اورين وذلك بسبب الحريق الهائل. واعلنت نجمة داود الحمراء عن الحريق الهائل حادثا يوقع العديد من الاصابات. وتقوم مروحيات من سلاح الجو الاسرائيلي بنقل المصابين الى المستشفيات في شمال البلاد التي اعلنت حالة تأهب قصوى في اعقاب حادث انقلاب الحافلة.
وجاء من مركز متابعة حركة السير ان جميع الطريق المحيطة بالمنطقة التي تشتعل فيها السنة النيران قد اغلقت ويطلب من السائقين عدم الاقتراب من المكان .
وفي منطقة 'شفيتساريا الصغيرة' وهو متنزه قومي على منحدرات الكرمل حوصر بعض الاشحاص بسبب الحريق.
هذا وتواصل العشرات من طواقم الاطفائية مستعينة بست طائرات خاصة في هذه الساعة مساعيها للسيطرة على السنة الحريق الذي ادى الى وقوع العديد من الاصابات واتى على الاف من الدونمات من الاحراش الطبيعية والغابات.
واصيب 6 من افراد فرق الاطفائية بصورة طفيفة نتيجة استنشاقهم للدخان وبحروق. ويفيد مراسلنا باسم منصور ان الشرطة اخلت القرية التعاونية بيت اورين من سكانها وكذلك سجن دامون وفندق يعاروت هاكرميل ومزرعة الكرمل ومحمية الأحياء البرية وأجلت العشرات من عائلات قرية عسفيا . واحترقت بعض المنازل في قرية بيت اورين. ودعت وزارتا الصحة وحماية البيئة سكان المنطقة الى ملازمة منازلهم خشية تعرضهم لمواد سامة قد تنبعث الى الهواء عقب الحريق/وقد اعيد جزئيا التيار الكهربائي الى دالية الكرمل وعسفيا. هذا وتواصل العشرات من طواقم الاطفائية مستعينة بست طائرات خاصة في هذه الساعة مساعيها للسيطرة على السنة الحريق الذي شب في 5 مواقع مختلفة على جبل الكرمل واتى على 3000 دونم من الحرش الطبيعي والغابات.
ونقول الانباء ان الشرطة اخلت القرية التعاونية بيت اورين من سكانها وفندق (يعاروت هاكرميل) ومزرعة الكرمل ومحمية الأحياء البرية واجلت 35 عائلة من عسفيا .
ودعت وزارتا الصحة وحماية البيئة سكان المنطقة الى ملازمة منازلهم خشية تعرضهم لمواد سامة قد تنبعث الى الهواء عقب الحريق/وقد اعيد جزئيا التيار الكهربائي الى دالية الكرمل وعسفيا.وقال وزير الاسرى الفلسطيني عيسى قراقع ان كافة المعتقلين الفلسطين في سجن الدامون بحالة جيدة ، وان لا اصابات من المعتقلين في حادث انقلاب باص نصلحة السجون .
avatar
سامح

عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 36

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصرع العشرات جراء حريق الكرمل واسرائيل تستنجد باوروبا وامريكا

مُساهمة من طرف ابو علاء في الخميس ديسمبر 02, 2010 12:35 pm



ان شاء الله كل اليهود يولعوووو بكاز وسخ فى الدنيا
قبل ما يوصولوا لجهنم

========================================================================================
avatar
ابو علاء
Admin

عدد المساهمات : 522
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 43

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://diab.forumpalestine.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى