موقع آل ديــــاب - المسمية الكبيرة
اهـــلا وســهلا بك زائرنا الكريم
هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل
يشـــرفناان تقوم بالتسجيل معنا

عباس يخطط لحشر إسرائيل في الزاوية

اذهب الى الأسفل

عباس يخطط لحشر إسرائيل في الزاوية

مُساهمة من طرف ابو علاء في الأحد ديسمبر 19, 2010 1:30 am


رام الله- وكالة قدس نت للأنباء
قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس :"لن يتنحى عن رئاسة السلطة الوطنية الفلسطينية لأنني صاحب مشروع وطني أمضى عمري مناضلاً للوصول به وهو إقامة الدولة الفلسطينية الحرة المستقلة على حدود الرابع من حزيران بالوسائل السلمية والسياسية ", موضحا أن حل السلطة والمغادرة سيؤدي إلى فوضى.

واضاف عباس في تصريح لحصيفة الرأي الأردنية :" أن الإحتلال الاسرائيلي هو أرخص احتلال في التاريخ, وإسرائيل تحتل وليس عليها أي مسؤوليات, لها الواقع ولنا الأسم, فهذه المعادلة السخيفة يجب أن تحل, ولكن كيف؟ نحن نرى أن علينا المضي في خياراتنا كلها, نحن بدأنا في الخيار الأول, وهو الذهاب إلى مجلس الأمن من أجل وقف الإستيطان ".

وتابع :" هناك بين أيدينا الآن خيارات أخرى, وبعدها نمتلك خيارات متتابعة ومتصلة ولكن إذا فشلنا في كل شي, علينا أن نتوقف في لحظة مراجعة شاملة لنفكر في كيفية حل مشكلتنا مع الإحتلال الإسرائيلي", مؤكدا على ضرورة التفكير في شيء لنضع اسرائيل في الزاوية.

ووصف الرئيس الفلسطيني الدور الأردني بالقريب جداً, مضيفا,إننا ملتصقون مع بعضنا البعض نحن والأردن وهو دائماً وأبداً في صورة كل ما يجري, والعرب حسبما رأينا في لجنة المتابعة العربية في اجتماعها الاخير كان موقفهم إيجابياً" .

وحول جهود المصالحة الوطنية, أوضح الرئيس عباس أن المساعي مستمرة, قائلا:"إن هدفنا الأساسي أن نصل إلى هذه المصالحة لتشكيل حكومة تكنوقراط أو حكومة مستقلين, تقوم بإعادة بناء غزة, والإعداد للإنتخابات ".


========================================================================================
avatar
ابو علاء
Admin

عدد المساهمات : 522
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 43

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://diab.forumpalestine.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى