موقع آل ديــــاب - المسمية الكبيرة
اهـــلا وســهلا بك زائرنا الكريم
هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل
يشـــرفناان تقوم بالتسجيل معنا

شهيد برصاص الاحتلال على حاجز "الحمرا" في الأغوار

اذهب الى الأسفل

شهيد برصاص الاحتلال على حاجز "الحمرا" في الأغوار

مُساهمة من طرف ابو علاء في الأحد يناير 02, 2011 1:48 am

نابلس- معا- استشهد شاب فلسطيني، برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي على حاجز الحمرا في منطقة الأغوار شرق نابلس في الضفة الغربية، اليوم الأحد.

وافاد مراسل "معا" نقلا عن الهلال الاحمر الفلسطيني أن الشاب احمد محمود محمد دراغمة (21 عاما) من طوباس استشهد بعد ان اطلق عليه جنود الاحتلال النار بشكل كثيف على حاجز الحمرا.

واضافت مصادر الهلال الاحمر ان الشاب دراغمة اصيب برصاصات في الصدر والفخد واليد بينما كان يتواجد على الحاجز، ما ادى الى وفاته على الفور.

وروى الدكتور حاتم فروخ شاهد عيان تواجد على الحاجز لــ"معا" تفاصيل ما حدث قائلا: "كنت واقفا بالجهة الشرقية من الحاجز انتظر قدوم الحافلة عندما سمعت صراخا فالتفت لأرى شابا يرتدي سترة بنية اللون وبنطال جينز يرفع يديه، قبل أن يطلق عليه جنديان برفقتهما مجندة النار من مسافة 3 امتار فقط ليسقط على الارض مضرجا بدمائه".

شهود عيان آخرون رووا لمراسلنا ان الشاب دراغمة حاول اجتياز الحاجز العسكري (الحمرا) وهو يسير على قدميه وبيده (علبة مشروبات غازية- كولا) ولم يكن مسلحا، مضيفين انه وبينما كان يحاول قطع الحاجز مرّ بالقرب من مجندة بدأت بالصراخ عليه فبادر الجنود على الفور باطلاق وابل من الرصاص الحي وبشكل كثيف عليه ما ادى الى سقوطه على الفور.

من جهته ادعى الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي أن شابا فلسطينيا حاول طعن أحد الجنود على حاجز الحمرا تعرض لإطلاق النار مما أدى الى مقتله، وأن الجيش شرع بفحص تفاصيل الحادث.

========================================================================================
avatar
ابو علاء
Admin

عدد المساهمات : 522
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 43

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://diab.forumpalestine.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى